اخبار حضرموت - تنفيذية إنتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري وتحيي الجموع الغفيرة في احتفالية إتفاقية الرياض

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماعها الدوري برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي طاهر احمد باعباد وبحضور رؤساء الإدارات التنفيذية.

وفي الاجتماع تم استعراض ومصادقة جدول الاعمال والمحضر السابق وكذا ناقش الاجتماع وضع عمل الهيئة التنفيذية والعمل على رفع مستواها أدائها العملي ودور إدارة المراة والطفل في المديرية والترتيبات الخاصة بفعالية ٣٠ نوفمبر القادم .

واقر الاجتماع تكليف مديرو الإدارات برفع التقرير التقييمي السنوي للإدارات التنفيذية ورفع خطة عمل للفصل الاول من العام القادم ٢٠٢٠م وعدد من القرارات والتوصيات .

وقدمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيؤن التحية والتقدير للجموع الغفيرة من ابناء مديرية سيئون الاحرار لتفاعلهم ومشاركتهم بالاحتفالات التي عمت المديرية بمناسبة توقيع اتفاقية .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية إنتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري وتحيي الجموع الغفيرة في احتفالية إتفاقية الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق