اخبار عدن - ثقافية انتقالي دارسعد تُقيم محاضرة عن “السلام المجتمعي وأهميته وحاجة المجتمع إليه “

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

أقامت الإدارة الثقافية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدارسعد ، في العاصمة عدن، عصر يوم امس الإثنين، محاضرة سياسية توعوية في مقر القيادة المحلية بالمديرية .
وقدم الدكتور بدر العرابي، رئيس مؤسسة المستقبل الآمن للتنمية والسلام ، المحاضرة تحت عنوان ” السلام المجتمعي : المفهوم والأهمية وحاجة المجتمع إليه”.
وتحدث د. العرابي عن تاريخ عدن الزاخر بالمدنية والتعايش السلمي والاجتماعي رغم اختلاف الجنسيات والثقافات التي كانت سائدة بين السكان.
ونوّه العرابي بأن جمال ومدنية عدن كانت يضرب بها الأمثال وتقارن بكبرى مدن البلدان أماناً وتطوراً في فترة ما قبل الَوحدة اليمنية، مشدداً على ضرورة استنهاض الهمم والعمل الجاد من أجل إعاده القيم المثلى التي كانت أسلوبا للتعايش والتآخي والرقي كأحد أهم السمات التي كانت تتميز بها المدينة .
كما أشار د. العرابي إلى بعض كتابات المؤرخين العرب والأوربيين الذين كتبوا عن مدينة عدن خلال فترة ازدهار الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والآمن.
حضر المحاضرة الأستاذ عبدالله ناجي بن شملان، رئيس القيادة المحلية بانتقالي دارسعد، والأستاذ خالد قائد، رئيس الإدارة الثقافية في القيادة المحلية، وعدد من الأعضاء القيادة بالمديرية، وجمع من المهتمين .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - ثقافية انتقالي دارسعد تُقيم محاضرة عن “السلام المجتمعي وأهميته وحاجة المجتمع إليه “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق