اخبار عدن - طلاب كلية الحقوق بجامعة #عدن ينظمون حملة نظافة في الكلية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

نظم طلاب كلية الحقوق ، حملة نظافة شاملة في الكلية بإشراف عميد الكلية د.محمد صالح محسن ونائبه لشؤون الطلاب د.صالح سريع باسردة ، وبحضور مدير الأنشطة الطلابية بالكلية الأستاذ لبيب عبدالرحيم، وبالتنسيق مع صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن.
وقد شملت الحملة تنظيف الواجهة الرئيسية للكلية من الأتربة والمخلفات ورشها بالمياه .
وقد شكر عميد الكلية د.محمد صالح محسن كل من شارك في هذه الحملة من الطلاب والطالبات ، ونوه بأن مثل هذه الأنشطة تعزز من روابط الألفة والمودة بين الطلبة بعضهم ببعض وبينهم وبين عمادة الكلية والأساتذة ، وتعمق اعتزازهم بالانتماء لكليتهم ، ووجه كذلك عميد الكلية الشكر والتقدير لمدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة الأستاذ قائد راشد أنعم لتجاوبه الدائم مع عمادة الكلية في توفير ما يلزم من عمال نظافة وأدوات التنظيف وسيارات نقل القمامة، كما شكر أيضاً المهندس محمد جمال الذي دائماً ما يكون حاضراً في مثل هذه الحملات التي تنفذها كلية الحقوق.
الجدير بالذكر أن المرحلة الثانية من هذه الحملة ستشمل طلاء الأرصفة ، ثم ستليها حملات أخرى لإظهار المنظر الجمالي لحرم كلية الحقوق.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - طلاب كلية الحقوق بجامعة #عدن ينظمون حملة نظافة في الكلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق