اخبار اليمن مباشر - ضابط مشاريع الصندوق الاجتماعي “محور #حضرموت” يطلع السلطة المحلية بسيحوت على مشاريع المزمع تنفيذها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل المدير العام لمديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي في مكتبه اليوم ، المهندس محمد عبدالكريم باجسير ضابط المشاريع بالصندوق الاجتماعي التنمية المهرة وذلك على هامش الترتيب لتنفيذ مشروعي رصف وترميم وتشجير ساحات مدرسة اروى للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة عبدربه ومشروع تأهيل وتحسين المرافق التعليمية.
وفي كلمته الترحيبية شكر الشيخ الزويدي ضابط المشاريع بالصندوق الاجتماعي على جهود الصندوق في المساهمة الفاعلة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في المديرية.
من جانبه قدم المهندس باجبير شرحا وافيا عن أهمية وطبيعة تنفيذ هذين المشروعين التريويين للارتقاء بالجانب التعليمي نحو الأفضل.
وفي الجانب ذاته تم اللقاء من قبل منسقي الصندوق بالفئة الاجتماعية من امهات الطالبات بمدرسة اروى للتعرف على مستوى قبولهن لهذه المشاريع والاهداف المرجوه كما جرى اللقاء بعدد من اولياء الامور والشخصيات الاجتماعية بمدرسة الشهيد للغرض ذاته.
حضر لقاء الاستقبال القائم بأعمال الامين العام الأستاذ عبدالله عوض باعبده وعضوي الهيئة الادارية طاهر عبداللاه عويض وسعد عبدالله عفرار والاخ ناصر خير رئيس اللجنة الغنية الاستشارية بالمديرية والاخ سعيد معرابي عضو اللجنة .
من جانبه أشاد الأستاذ باعبده بجهود الصندوق في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية الهامة في قطاع المياه والتربية وغيرها مع مطالبة الصندوق بالمزيد من تبني وتنفيذ المشاريع في كل القطاعات خلال الفترة القادمة .

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق