اخبار عدن - قوات الطوارئ بأمن العاصمة #عدن تزيل بسط عشوائي بالمنصورة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

قامت صباح السبت قوة أمنية من الكتيبة الأولى “للطوارئ والدعم الأمني” التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن بإزالة بسط عشوائي في مديرية المنصورة بشارع الكثيري بلوك 12.

حيث انتشرت عدة أطقم أمنية برفقة جرافة “شيول” وشاحنة نقل ثقيلة لإزالة التعدي غير القانوني الذي قام به أحد (البلاطجة).

وفي هذا الصدد تحدث قائد القوة المنفذة أنهم نزلوا إلى موقع البسط العشوائي بناء على تكليف اللواء الركن شلال علي شائع هادي مدير أمن العاصمة عدن للعقيد محمد حسين الخيلي قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني بسرعة إنهاء الاستحداث الذي قام به مخالف للنظام والقانون، استحوذ فيه على موقع حيوي يُـعد متنفساً عاماً يتخذه مواطنو بلوك 12 مواقف للسيارات وكذلك موقعاً للتشجير والتحسين.

وقدم قائد القوة الأمنية المنفذة الشكر للقائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة على ما يقوم به من استتباب للأمن وتثبيت دعامة الاستقرار في مديرية المنصورة، وحرصه على العمل المشترك مع مدير أمن العاصمة عدن.

من جهتهم عبَّـر أهالي بلوك 12 في شارع الكثيري عن سعادتهم البالغة إزاء قيام قوات الأمن العام بإعادة المتنفس إلى أهله، شاكرين مكافحة هذه العادة السلبية التي تُـشوِّه المنظر الهندسي للمربعات الحضرية في العاصمة عدن، وتعيق إنشاء المخطط الرسمي العام بالمناطق السكنية.

ورفع مواطنو الحي بالغ تقديرهم وامتنانهم إلى كلٍّ من:-

اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

والعقيد محمد حسين الخيلي قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني بإدارة الأمن.

والقائد كمال مطلق الحالمي

قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

والمهندس وليد الصراري

مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق.

والأستاذ محمد عمر البري

مدير عام مديرية المنصورة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قوات الطوارئ بأمن العاصمة #عدن تزيل بسط عشوائي بالمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق