اخبار عدن - تصعيد جديد لموظفي النفط بعدن للمطالبة باستعادة منشأة “كالتكس”

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

نظم العشرات من موظفي شركة النفط بعدن صباح اليوم وقفة احتجاجية امام المجمع القضائي بخورمكسر للمطالبة باستعادة الشركة لمنشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود.

وجاء الوقفة الاحتجاجية تدشينا للتصعيد الذي دعا له مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن للضغط على الجهات المختصة في القضية المرفوعة ضد الشركة المؤجرة لمنشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود.

وطالب الموظفون بإعادة منشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود إلى شركة النفط بعدن وإلغاء عقد التأجير مع التاجر وذلك بعد مخالفته بنود عقد التأجير وتدخله في مهام واختصاص الشركة.

ورفع الموظفون في الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب بإنصاف شركة النفط بعدن وإعادة منشأة كالتكس إلى ملكيتها وإلغاء عقد التأجير، مناشدين الجهات المختصة بالبت سريعا في القضية وعدم مماطلتها.

وعبروا عن استنكارهم لمماطلة بعض الجهات في القضية ومحاولة تمييعها مؤكدين استمرارهم في التصعيد الذي دعا له مجلس تنسيق نقابات شركة النفط بعدن حتى إعادة منشأة كالتكس إلى تصرف الشركة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - تصعيد جديد لموظفي النفط بعدن للمطالبة باستعادة منشأة “كالتكس” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق