اخبار اليمن مباشر - لجنة من قيادة انتقالي لحج تزور مديرية طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قامت لجنة من قيادة المجلس الانتقالي محافظة لحج بزيارة تفقدية إلى مديرية طور الباحة للاطلاع على عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية .
وترأس اللجنة الأستاذ محمد عماد العديني ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وكلا من : د. علوي عيدان ، مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ ادهم الغزالي مدير ادارة الشباب والطلاب وفوزي الحالمي مدير ادارة الشوون القانونية .
حيث اجتمعت اللجنة بالهيئة التنفيذية للمجلس وتمت مناقشة العمل التنظيمي وسير عمل المجلس في جوانب عدة ، وقدمت الكثير من المداخلات من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية إلى لجنة المحافظة بما يرافق عملهم التنظيمي من قصور مطالبين برفع مقترحاتهم إلى القيادة العامة الوقوف امامها ومعالجتها .
وكان في استقبال اللجنة الاستاذ محمد حميد هاشم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذ منصور الصماتي ، عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي والشيخ ياسر الصوملي وفريد حمود نائبي الرئيس للقيادة المحلية في المديرية وعددا من اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس .

من _ فهد محسن

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق