اخبار عدن - بتمويل من الانتقالي.. الوالي يفتتح قاعة وملحقات مجمع الشيخ عثمان الصحي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

افتتح الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة ،ظهر اليوم السبت، قاعة اجتماعات مع الملحق بمجمع مديرية الشيخ عثمان .

وجاء افتتاح هذا المشروع الذي يتكون من قاعة للاجتماعات وملحقي مستودع مكون من غرفتين ، بدعم وتمويل من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وبمبادرة خاصة من عضو هيئة رئاسة المجلس الاستاذ عبدالرحمن شيخ .

شارك في الافتتاح د. جمال خدابخش، مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدنود. سالم الشبحي عضو الجمعية الوطنية، رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية، ود. هدى باذيب ، مديرة مكتب الصحة بالشيخ عثمان، والعميد رياض درويش رئيس انتقالي المديرية، ونائبه العميد فيصل النجار .

كما حضر الافتتاح ايضاً، الأستاذ عادل اليزيدي، و د. يافع العمري، رئيس الشؤون الإدارية والأستاذ خالد شوبه، رئيس إدارة الإعلام، والاستاذ لبيب توفيق، رئيس الإدارة الثقافية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بتمويل من الانتقالي.. الوالي يفتتح قاعة وملحقات مجمع الشيخ عثمان الصحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق