اخبار اليمن مباشر - مقتل شاب أثناء مداهمة مليشيات حزب الإصلاح لمنزله في تعز (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

توفي يوم الخميس الماضي شاب من ابناء تعز ، متأثر بإصابته خلال مداهمة مليشيات تابعة لحزب منزله وإطلاق النار عليه أمام والدته واخذهما إلى السجن قبل أيام.

وقالت مصادر محلية في تعز أن الشاب احمد الجبري الذي تمت مداهمة منزله قبل ايام من قبل اللجنة الأمنية والحشد الشعبي التابعة لحزب الاصلاح في وادي الدحي تعز  توفي يوم الخميس.

وأضافت المصادر أن الجبري توفي متأثر  بإصابته أثناء المداهمة ، حيث تم اطلاق النار عليه واخذ امه إلى إدارة الأمن الساعة الواحده ليلا واتضح بعد ذلك أن البلاغ كاذب حسب تصريح اللجنة الأمنية.

هذا وتواصل مليشيات حزب الإصلاح وقواته في محافظة تعز ارتكاب الانتهاكات بحق أبناء المحافظة ، في ظل تقاعسها عن قتال مليشيات .

وسبق أن أكدت تقارير محلية ودولية بما فيها تقرير خبراء الأمم المتحدة ، ارتكاب مليشيات حزب الإصلاح جرائم وانتهاكات جسيمة بحق المواطنين ، ومن بينها عمليات إغتصاب للأطفال،  وقتل خارج القانون ، وسجون سرية لا تتبع الدولة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق