اخبار حضرموت - محكمة غيل باوزير تجري عملية الاستلام والتسليم بين القاضي السلف والخلف

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

أجريت عملية الاستلام والتسليم بمحكمة مديرية مديرية غيل باوزير بين القاضي السلف صالح بن مزروع ، والقاضي الخلف سعيد بلوعل الكثيري ، حسب قرار القضاء الأعلى مؤخراً وبحضور لجنة الاستلام والتسليم المشكلة من محكمة استئناف ،  والدكتور عدنان محمد حمران ، مدير عام مديرية غيل باوزير .
وخلال اللقاء تحدث المدير العام بالمديرية مرحباً بالقاضي سعيد بلوعل الكثيري ، وتمنى له التوفيق والنجاح في بمهامه ، وكما تمنى له اقامة سعيدة في المديرية .
وأكد “حمران” على تقديم كل الخدمات والتسهيلات للقاضي الكثيري وتوفير الاحتياجات في مبنى المحكمة وسكن القاضي .
كما قدم المدير العام الشكر والتقدير للقاضي صالح بن مزروع ، على الجهود التي بذلها اثناء فترة عمله في المحكمة الابتدائية بغيل باوزير وتمنى له التوفيق والنجاح في موقع عمله الجديد كقاضي في المحكمة الابتدائية بمديرية الريدة وقصيعر .
الجدير بالذكر أن القاضي الكثيري سيباشر عمله في المحكمة الابتدائية بغيل باوزير ابتداءً من يوم الأحد القادم 10 _ 11 _ 2019م .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - محكمة غيل باوزير تجري عملية الاستلام والتسليم بين القاضي السلف والخلف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق