اخبار اليمن مباشر - اختتام فعاليات حملة النظافة المجتمعية بالمسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )محمد مرشد عقابي

اختتمت اعمال المرحلة الأخيرة من حملة النظافة المجتمعية التي نظمتها منظمة “اوكسفام ” بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير محافظة لحج واستمرت لمدة خمسة ايام.
وذكرت الأخت نجوى هادي الحوشبي ، منسقة ومشرفة فريق العمال المتطوعين في تصريح صحفي بأن فعاليات الحملة التي بدأت صباح الأحد الماضي استكملت اليوم الخميس ، وقد انجزت جميع مراحلها والتي اشتملت على تنظيف ازقة واحياء وشوارع مركز المسيمير ومناطق مريب ووادي الفقير بالإضافة الى المنشآت العامة في هذه المراكز الثلاثة.
واشارت الحوشبي الى ان هذه الحملة نفذت بدعم وتمويل من منظمة اوكسفام ، وحضر اليوم الأول لتدشينها كلاً من : الأخت رشاء القاضي ضابطة التوعية الصحية والإصحاحية بمنظمة اوكسفام والأخ عبدالرحمن الحاج مساعد ضابط التوعية الصحية في نفس المنظمة بالإضافة الى عدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية الأخرى.
واعربت الحوشبي عن عميق شكرها وتقديرها للأخوة في منظمة اوكسفام على ما قدموه من دعم واهتمام لقطاع النظافة والتحسين بمديرية المسيمير والذي تمثل بمنح صندوق النظافة بالمديرية عربة كبيرة لنقل اكوام القمامة بالإضافة الى عدد من العربات اليدويه الأخرى الخاصة بتجميع وكب النفايات وغيرها من المواد والوسائل التنظيفية مثل المكانس والمخارش والمجارف والطرابيل والأكياس والقفازات والأقنعة ودراجة نارية ثلأثية وحاويات قمامة كبيرة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق