اخبار اليمن مباشر - مديرعام قعطبة يلتقي بمسؤولي قطاع المياه في جمعية رعاية الأسرة بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

التقى العقيداحمدناجي المريسي مديرعام مديرية قعطبه صباح اليوم الاربعاء 6 نوفمبر بمكتبه بالمهندس عبدالناصرباسل مهندس ومسؤول مشروع المياه في جمعية رعاية الأسرة وعددمن مسؤولي جمعية رعاية الاسرة .

وفي مستهل اللقاء رحب المديرالعام بمسؤولي جمعية رعاية الأسرة ناقلا لهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع.

وخلال اللقاء تحدث المريسي عن الاوضاع الإنسانية والخدمية في قعطبه والاضرار الكبيره التي لحقت بالكثير من الخدمات والمشاريع والبنية التحتية بالمديرية .

وأكد المريسي بان إصلاح وتاهيل مشروع المياه لمدينة قعطبه وكذالك عمل واصلاح مجاري المدينه ورفع وازالة القمامة والمخلفات من شوارع واحياء المدينة تمثل إحتياجات ضرورية للمديرية ومن اولويات الاحتياج في المديرية ، طالبا من جمعية رعاية الاسره تقديم وزيادة الدعم والمساعدات للمديرية بهذ الجانب واصلاح مشروع المياه وعمل مجاري للمدينة.

وتابع المدير العام حديثه لعلكم في جمعية الأسرة شاهدتم الاضرار التي لحقت بالبنية التحتية بالمديرية وعلي معرفة بالضروف والاوضاع الانسانيه الصعبة والخطيرة التي يعيشها ويمربها الكثيرمن ابناء المديرية وخصوصا ًالنازحين والمتضررين من الحرب نتيجة للمواجهات الدائره في بعض المناطق الواقعة في اطراف المديرية.

وفي اللقاء قدم مديرعام قعطبه الشكر والتقدير لجمعية رعاية الأسرة في الضالع ومشرفها في الضالع المهندس فضل الرعيني وفريق العمل التابع لها متمنيين لهم التوفيق في مهامهم الإنسانية والخدميه مثمنا كل الجهود التي يبذلونها في مختلف اوجه الدعم التي تقدمه جمعية رعاية الأسرة لابناء مديرية قعطبه داعيا جمعية رعاية الاسره إلى مضاعفة وزيادة الدعم للمديرية .

من جانب آخر تحدث المهندس عبدالناصر باسل مهندس مشروع المياه في جمعية رعاية الأسرة في الضالع عن الخدمات والمشاريع والمساعدات التي تقدمها وتنفذهاجمعية رعاية الاسرة في مديرية قعطبه في مختلف المجالات ففي
مجال المياه والاصحاح البيئي اكد باسل بانهم سيقومون بتاهيل مشروع مياه قعطبه وكذالك تاهيل مصدرالمياه لقرية بيت الشوكي وكذلك عمل دراسات للصرف الصحي واصلاح المجاري بالمدينة وعمل حملات ونقاط لرفع وازالة مخلفات واكوام القمامة في قعطبه والجبارة وغيرهامن الخدمات الاخرى في بناء حمامات للتجمعات السكنية وتزويدها بالمياه.

وقدم باسل الشكروالتقدير للمدير العام وقيادة السلطة المحليه بالمديرية على جهودهم من اجل نجاح كل المشاريع والخدمات التي تقدمها جمعية رعاية الاسرة وتامين فريق العمل .

حضر اللقاء الاستاذ احمدسلمان مدير المالية والاستاذ فؤاد ابوهدال مدير الزراعه والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابه وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في مديرية قعطبة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق