اخبار حضرموت - السلطة المحلية بالشحر تطلع على مشروع ربط قرى الشحر بالتيار الكهربائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

اطلع المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر صباح اليوم الاربعاء 6 / 11 / 2019 م على سير العمل في مشروع ربط قرى الشحر بالكهرباء والممول من السلطة المحلية بمحافظة إشراف الهيئة العامة لكهرباء الريف بساحل حضرموت تنفيذ شركة ديلون للتجارة والمقاولات .

وتم خلال النزول الميداني الاطلاع على سير العمل في قرية الجرادف والواسط وشعب النور ويمعوض وفرحة ومول شمخ والذي وصل نسبة الإنجاز للمشروع 90 % بطول 15 كيلومتر للضغط العالي و3 كيلومتر من الضغط المنخفض مع تركيب محولات الخفض لهذه المناطق .

المدير العام لمديرية الشحر شكر اللواء الركن محافظ محافظة حضرموت على دعمه المتواصل لمثل هذه المشاريع الخدمية في هذه المناطق الريفية التي لم تحضى باهتمام ، منوها إلى ان إدخال التيار الكهربائي إلى هذه المناطق سيوفر استقرار وراحة لسكان هذه القرى والأرياف التابعة لمديرية الشحر .

رافق المدير العام لمديرية الشحر أثناء تفقده لسير العمل في مشروع ربط قرى الشحر بالكهرباء كل من الأستاذ مصبح البحنسي نائب المدير العام والمهندس رمزي سالم سويلم مدير المشاريع بفرع الهيئة العامة للكهرباء بساحل حضرموت والأستاذ صالح سعيد باعباد المدير العام لشركة ديلون الجهة المنفذه للمشروع .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق