اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يرأس الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بالمديرية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

 ترأس العقيد احمد ناجي صالح المريسي مدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر اجتماعًا للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبه محافظة الضالع بحضور الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ حسين العصامي وعضو الهيئة الادارية الاستاذ نجيب الجلال و حضور مدراء الادارات في المديرية

وخلال الاجتماع نقل مدير عام المديرية للحاضرين تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع مثمناً وقوفه واهتمامه ودعمه ومساندتة لمديرية قعطبة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية في مختلف المجالات..

وفي بداية الاجتماع تحدث المدير العام قائلا نعقد اجتماعنا الشهري هذا في هذا اليوم المفصلي والتاريخي من تاريخ الشعب اليمني وجميع الانظار مترقبه بكل شوق وفرح ومتجهه للرياض لمشاهدة ومتابعة لحظات وساعة توقيع بين الحكومة وقيادة المجلس الانتقالي بعد مرور شعبنا بفتره عصيبه ومؤلمه من تاريخه مليئه بالصراعات والحروب

وتابع المدير العام حديثه قائلاً نبارك هذا الاتفاق ونتمنى سرعة تنفيذه ونجاحه فهذا الاتفاق يمثل ضربه قويه لمليشيا وكل القوى الحاقدة والعميلة التي لاتحب الخير والاستقرار والصلاح لليمن وسيكون له أثر إيجابي على شعبنا في مختلف المجالات وسيساهم هذا الاتفاق في سرعة حسم المعركه وتحرير ماتبقي من المحافظات التي لازالت خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية ..

وخلال الاجتماع حث المدير العام الجميع إلى بذل المزيد من الجهود وتحسين العمل والخدمات في مختلف الادارات وعلى العمل بروح الفريق الواحد فالمديرية والمنطقة تحت مسؤوليتنا وفي ذماتنا وتقع المسؤولية علينا كامله في بذل المزيد من الجهود من اجل خدمة المديرية وتقديم العون وتحسين مستوى  الخدمات لابنائها.

 وخلال الاجتماع تم مناقشة مستوى  التحصيل وتوريد الايرادات لجميع المكاتب الايرادية حيث استعرض الاستاذ احمد سلمان مدير الماليه تقرير مفصل عن المكاتب الايراديه  التي وردت خلال شهر اكتوبر وكذالك المكاتب التي لم تورد.

وحث المدير العام ومدير الماليه مسؤولي كل المكاتب التي لم تحصل و تورد أيرادات مكاتبهم   على ضرورة تحصيل وتوريد كل الايرادات المتعلقه بمكاتبهم  وتسديد الرابط المالي المتعلق بكل مكتب وانه سيتم متابعة كل المكاتب المتاخره والرفع بها لقيادة المحافظة .

 وخلال الاجتماع قدم مدير عام قعطبه باسمه ونيابة عن المكتب التنفيذي بالمديرية الشكر والتقدير للدكتور مثني سعيد مدير الصحة علي كل الجهود التي بذلها ويبذلها من اجل تحسين الخدمات الصحية في المديرية وتواصله ومتابعته للمنظمات الدولية من أجل استهداف المديرية والتدخل فيها.

 وخلال الاجتماع تم مناقشة الوضع الصحي حيث استعرض الدكتور مثني سعيد مدير الصحة تقرير مفصل عن المنظمات العاملة في المديرية والمراكز والمرافق الصحية التي تم استهدافها والتدخل فيها وكذألك تحدث عن العربات المتنقلة والمناطق المستهدفة حيث اكد سعيد بانه تم توزيع وتقسيم وتنظيم العمل بين جميع العربات حتي لايحصل اي تداخل بالعمل

 وتحدث سعيد عن الدعم الكبير الذي تم تقديمه لمستشفى السلام في قعطبه من جمعية الاسرة حيث تم تزويد المستشفى بمختلف الاجهزة والمعدات والاثاث الطبي والادوية بشكل كامل

واضاف مدير الصحة بانه سيتم التدخل بالمناطق التي تم تحريرها خلال الايام الماضية  كشخب وحمرالساده وسليم وتوفير عربه متنقله لهذه المناطق .

وخلال الاجتماع تم مناقشة مشروع المياه وضرورة قيام مسؤولي المشروع باستمرار وزيادة ضخ وتزويد جميع حارات المدينه بالمياه بشكل منتظم وتشكيل لجنه لمعالجة كل الاختلالات وعمل الحلول والمعالجات اللازمة لها..

 وخلال الاجتماع تم مناقشة موضوع التربية والتعليم حيث استعرض مسؤول التربية تقرير بهذا الخصوص حيث اكدبانه تم نزول فرق التوجيه المدرسي للمدارس وعقد دورات للعديد من مجالس الاباء للكثيرمن المدارس التي فيها تسرب للاطفال والطلا ب من المدارس وتوزيع الكتاب المدرسي ودخول مدارس جديده تحت مرمي النيران..

 وخلال الاجتماع تم مناقشة موضوع الكهرباء حيث اكد مدير الكهرباء المهندس محمد علي بان الانطفاء الحاصل للكهرباء نتيجة لعدم توفر الديزل والزيت في المحطة التوليدية وخلال الاجتماع طالب الجميع من مدير الكهرباء رفع تقرير مفصل عن الاحتياجات ومطالب مكتب الكهرباء والصعوبات والمعوقات التي تواجه وتعرقل عملهم حتى يتم متابعتها وعمل الحلول والمعالجات اللازمه لها  .

كما تم في الاجتماع مناقشة عمل صندوق النظافة والتحسين حيث اكد مدير التحسين الاستاذ عبد القوي العلفي بان البابور تعرض لعطال كبير ولا يوجد لديهم الامكانيات الكافيه من اجل إصلاح العطال وانه قد تم ابلاغ مكتب التحسين بالمحافظة بذألك وطالب مدير التحسين بالبحث عن اي جهة دعم من اجل اصلاح العطال .

وفي الاجتماع تم مناقشة قيام بعض المواطنين بالبناء العشوائي بجانب الطرقات حيث طالب الجميع مكتب الاشغال بتنظيم العمل والبناء وعدم السماح بالبناء العشوائي وضبط كل المخالفين وسرعة حصر وتسجيل المتضررين من اصحاب المنشآت الصغيرة ليتم الرفع بهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بحسب التعميم الموجه لنا بهذا الخصوص.

كم تم في الاجتماع اتخاذ قرار بتوجيه انذارات لجميع المدراء المتغيبين عن اجتماعات المكتب التنفيذي .

 وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا الاخرى المتعلقة بالمديرية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبة يرأس الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق