اخبار عدن - تخرج الكتيبة الرابعة للواء 12 صاعقة شرقي العاصمة #عدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز)  علاء عادل حنش / تصوير: ‏ﺻﻼﺡ ﺍﻟﻌﻴﻔﺮﻱ‏

أُقيم صباح اليوم الاثنين 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019م حفل تخرج الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة في معسكر (بحلس) شرقي العاصمة الجنوبية عدن.

وشهد الحفل استعراض أفراد الكتيبة بعض المهارات العسكرية، مرددين الشعارات الثورية الجنوبية.

وألقى قائد الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة عبد الرحمن عبد الله مثنى (أبو عبد الله) كلمة قال فيها: “في يومنا هذا الاثنين تم تدشين الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة لتكون ضمن قوات المقاومة الجنوبية المدافعة على أرض ”.

وأضاف: “نقول للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي أننا معكم، وسنظل معكم حتى نستأصل كل القوات الغازية التي تحاول المساس بأرضنا الجنوبية الطاهرة، ونحن سيفه القاطع الذي سيضرب بيد من حديد كل من تسول لهُ نفسه المساس بأمن واستقرار محافظات الجنوب”.

وتابع: “نعاهد الله، ونعاهد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بأننا عازمون على استئصال الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، ولن نسمح لأي عدو أن يتعدى على شبر واحد من أرض الجنوب أو مؤسساته”.

وأكد (أبو عبد الله) انهم لن يتخلوا عن شبر من أرضه الجنوبية مهما تكابل الإعداء.

وقال مخاطبًا أفراد الكتيبة: “نحييكم أيها الابطال الأشاوس، ونحيي صمودكم وثباتكم الفولاذي، ولولاكم، بعد الله، لما صمدنا وقطعنا المسافات الطويلة في تطهير أرضنا الجنوبية من الغزو ومن الجماعات الإرهابية”.

وشكر (أبو عبد الله)، في ختام كلمته، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وقائد اللواء (12) صاعقة (ابو عامر الزبيدي) على كل الجهود المبذولة في تأسيس وتشكيل الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة.

بدوره، قال أحد أفراد الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة الملقب بـ(الطيري): “نقول لكل من حاول الاقتراب من أرض الجنوب، فالأرض أرضي ما حييتُ ودونها قطع الجماجم، ومقدار شبرا لا يضيعوا، ولا نبالي بالخواتم، فالسلم ليس مع العدوُ، فلا تكن أبدًا سالم”.

من جانبه، قال الجندي في الكتيبة الرابعة للواء (12) صاعقة سعيد مثنى باعباد: “أيها المقاتلين يجب علينا التحلي بالصبر، وكما يقول الله تعالى (اصبوا وصابوا ورابطوا أن الله مع الصابرين)”.

وأضاف: “نقول لرئيسنا وقائدنا عيدروس الزُبيدي، أمشي فنحن سيفك المسلول”.

وتابع: “اننا نعاهد الشهداء والجرحى بأننا على دربهم سائرون.. وأرضنا الجنوبية أرض طاهرة، ولن تقبل بالمجوس أن يدنسوها مهما كلفنا الأمر”.

الجدير ذكره، أن ألوية الصاعقة التابعة للمقاومة الجنوبية قوة عسكرية مجهزة بأسلحة نوعية شكلت أضافة نوعية لقوات الجيش الجنوبي.

وكان الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، القائد الاعلى لقوات المقاومة الجنوبية، رئيس ، قد اصدر قرارًا بتشكيل ألوية صاعقة، لتعتبر أحدث الوحدات العسكرية التابعة للمقاومة الجنوبية لحماية محافظات الجنوب من أي محاولات تشنها القوى المعادية ممثلة بالمليشيات الحوثية أو الجماعات الإرهابية التي تحاول العودة جنوباً عبر شن الهجمات على مناطق الجنوب الحدودية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - تخرج الكتيبة الرابعة للواء 12 صاعقة شرقي العاصمة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق