اخبار حضرموت - 5 مليار دولار دخل نفط #حضرموت وشبوة خلال 5 سنوات في مهب الريح !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كشفت احصائيات يمنية رسمية عن حجم مبلغ الايرادات النفطية التي تسلمتها خلال خمس سنوات جراء بيعها النفط من وشبوة.

الاحصائيات التي نشرتها صحف محلية وتحدث بها صحفيون بلغت ما يقارب ( 5 مليار دولار ) ولم يتم ايضاح أين اختفى هذا المبلغ الضخم الذي يمكن من خلاله بناء وتشييد ما دمرته الحرب وتوفير كل الخدمات والمرتبات لليمنيين في او الشمال.

وتحدثت وسائل اعلام خلال السنتين الماضيتين عن فضائح فساد ضخمة بدأها رئيس الحكومة اليمنية المدعو احمد والذي كان أول من بدأ باعمال نهب ايرادات النفط من حضرموت وافتتح صفقات فساده بنهب ما يزيد عن 700 مليون دولار من نفط كان مخزن في ميناء الضبة ولم تستطيع جماعة القاعدة بيعه خلال سيطرتها على المكلا وساحل حضرموت منذ العام 2015 وحتى طردها .

ويعيش الشعب في أسوأ اوضاع اقتصادية جراء الفساد الحكومي الذي لم تشهده البلد من قبل خاصة في ظل عدم وجود أي رقابة او محاسبة عن الاموال والايرادات التي تفردت بها مجموعة من المقربين للرئيس اليمني عبدربه منصور واعضاء الحكومة وقيادات بحزبي الاصلاح والمؤتمر الذين يتخذون من الرئيس اليمني مظلة لفسادهم وعبثهم بالمال العام.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق