اخبار اليمن مباشر - مفوضية الكشافة بمحافظة المهرة تنظم الدورة التأهيلية للفرق الكشفية بالغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المهرة(المندب نيوز )خاص

في اطار أنشطة وبرامج مفوضية الكشافه بمحافظة المهرة للعام 2019-2020 ، نظمت مفوضية الكشافه بالمحافظة بمدرسة العيدروس النموذجية،بحضور مفوض مفوضيه كشافة المهره القائد محمد علي رزق العوبثاني ، الدوره التأهيلية لشباب الكشافة ( فرقة مدرسة الاوائل الكشفيه – فرقة الكشاف المتقدم ) بمشاركة 30 كشاف ،وقد تلقى المشاركين في الدورة عدداً من المعلومات في المهارات الكشفية والمبادئ الكشفية ،واهداف وخصائص ومفاهيم الكشاف المتقدم ،والتعرف على خصائص حفلة السمر وانواع النيران ،وكيفية كتابه الخبر الصحفي.
شارك في تقديم المحاضرات القائد خميس جمعان متوانع ، نائب مفوض كشافة المهرة، والقائد خالد امين ، والقائد هاني العوبثاني ، قائد فرقة المراسيم والقائد واثق اليوسفي ، والقائد عبدالرحمن عبدالخالق ، مفوض تنمية العضوية بكشافة المهره والقائد نوبي ربيع نوبي ، مفوض العلاقات في كشافه المحافظه والقائد مختار باداس مفوض الاعلام بمفوضية كشافة المهره.
الى جانب ذلك اعلنت قيادة مفوضية الكشافة بالمهره عن تواصل عقد الدورات التنشيطيه والتأهيلية لجميع الفرق الكشفية بمديرية الغيضه.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق