اخبار اليمن مباشر - بحضور رئيس الانتقالي ..محافظ الضالع يلتقي مشائخ وأعيان مديرية الازارق

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اليوم بمشائخ وأعيان مديرية الازارق في قاعة سينماء النصر في مدينة الضالع ، وذلك بحضور رئيس انتقالي محافظة الضالع العميد الركن عبدالله مهدي سعيد ، والعميد عدلان الحتس ،:مدير أمن المحافظة ، ومدير عام مديرية الازارق علي هادي والعميد سيف شايف نائب العمليات المشتركة والعميد عبيد لعرم قائد اللواء السادس والعقيد صالح شايف مدير شرطة النجدة بالضالع.
ويأتي هذا اللقاء إستجابة للدعوة التي وجهها محافظ الضالع لمشائخ وأعيان مديرية الازارق، نتيجة للتداعيات المؤلمة والمؤسفة التي جرت في مديرية الازارق من أعمال قتل وتقطع ومناقشة الأوضاع الأمنية في المديرية .
وتمخض اللقاء على وأد الفتنة التي أراد البعض زرعها بالمديرية ، ووقف اللقاء أمامها وعدم السماح بتكرارها على أن يتم تحقيق ذلك ، من خلال ضبط الجناة ، كما تم التحكيم بالقضية وتعديل عدد من الأسلحة وسيارة من كل طرف وإلزام الأطراف بالقبول بالتحكيم ، ومن خلال ذلك فقد تم تشكيل لجان للمتابعة على النحو التالي :

_ أولاً : تشكيل لجنة رئيسية برئاسة اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة والعميد عبدالله مهدي رئيس انتقالي محافظة الضالع والعميد عدلان الحتس مدير أمن الضالع والعقيد احمد قائد قوات الحزام الأمني والاستاذ علي هادي مدير عام مديرية الازارق.
_ ثانياً : تشكيل لجنة محايدة من قبل أبناء الازارق مهمتها الإشراف وتسهيل للجان ضبط تنفيذ بنود الاتفاق وهم :
1 _ العميد قائد شايف حسين.
2 _العميد ناجي عباس ناجي.
3 _ العميد مقبل العبيدي.
4 العميد محسن حسن حيمد
5 _العميد احمد صالح قاسم.
6_العقيد محسن ناجي.
_ ثالثاً : تشكيل لجان مباشرة لتنفيذ آلية الإتفاق من مشائخ من الطرفين

_ اللجنة الأولى مكونة من :

1_ العميد عبدالله قاسم.
2_ عارف محمد ناجي.
3_ أحمد محمود العربي.
4 _ الشيخ محسن علي حسين.

_ اللجنة الثانية :

1_ الشيخ احمد محمود حسن.
2_ صالح حسن احمد.
3 _ الشيخ عبد الجليل عواس.
4 _ الشيخ احمد هادي عواس.

ولاقى اللقاء ارتياحاً كبير لدى الحاضرين والمجتمع الضالعي ، وشدد الحاضرون على ضرورة الإسراع في تنفيذ هذه المخرجات وعدم السماح لأي طرف التهرب من تنفيذ ما تم الإتفاق عليه.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - بحضور رئيس الانتقالي ..محافظ الضالع يلتقي مشائخ وأعيان مديرية الازارق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق