اخبار اليمن مباشر - قوات اللواء الخامس دعم واسناد تلقي القبض على عصابة تمتهن سرقه السيارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان(المندب نيوز)خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني التابعة لقوات اللواء الخامس دعم واسناد في ردفان ، من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقه السيارات
وفي تصريح لقائد الكتيبة الثالثة علي النوبي ، التي ترابط في مديريه الملاح قال فيه : تلقينا بلاغا عن سرقه أحد السيارات نوع هايلكس 2016 تتبع أحد التجار وتم سرقتها من وسط مديرية الملاح .
وبعد تلقي البلاغ تم الانتشار الأمني وإبلاغ كافه النقاط المنتشرة في مديريات ردفان ، وبعد تتبع ورصد التحركات تم القاء القبض على تلك العصابة بعد محاولتها الخروج من مديرية الملاح باتجاه مدينة جعار عبر طرق فرعية .
واضاف النوبي : انه تم إلقاء القبض على تلك العصابة وايداعهم في السجن لأجل التحقيق معهم ومعرفة بقيه التفاصيل ولكشف اي عمليات أخرى سابقة.
الجدير بالذكر ان تلك العصابة والتي تتكون من ثلاثه اشخاص وهم أ،ن،ص و س،ع،م ، و ح،س،ص هي عصابة قد قدمت من خارج مديريات ردفان وهم جنود يتبعون لقوات تابعة لأحد قيادات مايسمى في أبين
حيث كانوا يستغلون سياره هايلوكس مطلية باللون البني عسكرية ، وتم التحفظ عليها في مقر اللواء الخامس دعم واسناد بردفان بعد القاء القبض عليهم ، وتم تسليم السيارة الهيلوكس المدنية التي تم سرقتها لمالكها .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق