اخبار اليمن مباشر - تدشين برنامج الأرشفة لمدرسة الصمود بمديرية حات بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشن بمديرية حات أرشفة مدرسة الصمود وبحضور رسمي من قيادة السلطة المحلية في المديرية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والمشائح والأعيان وجمع من أبناء المنطقة.
حيث بدأ التدشين بكلمه ترحيبية من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمد المغربي ، رحب فيها بالجميع ، مستعرضا ما تقوم به إدارة المدرسة من جهود وأنشطة.
بعد ذلك ألقى مدير عام المديرية الاستاذ محسن محمد عيسى مشخفي ، أكد من خلالها على ضرورة مضاعفة الجهد من الجميع لتلافي القصور الذي حدث في الأعوام السابقة ، منبها على أهمية أرشفة وثائق الطلبة بالشكل المطلوب والصحيح أولا بأول وأعلن عن تقديم دعم مالي للمدرسة قدره ٢٠٠٠٠٠ ألف ريال.
وشدد على ضرورة التنافس في المجال التعليمي بين المدارس وأن تكون مدرسة الصمود الرائدة في التعليم والتحصيل العلمي والمعرفي للطلاب.
وألقى رئيس مجلس الآباء الشيخ علي محمد جبز ، كلمة تطرق من خلالها إلى الصعوبات التي تواجه العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة والعمل على حلها.
فيما تطرق الشيخ سعيد سعد جبز بلحاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وان تصب الجهود لما فيه مصلحة الطلبة.
حضر التدشين الشيخ محسن محمد سالم والاستاذ عبدالرقيب السالمي رئيس قسم التعليم و الاستاذ خالد السامعي رئيس قسم التوجيه
والشيخ محمد حسن والشيخ مبخوت سالم وأعضاء المجلس الشبابي بالمديرية ، الأخوة راجح محسن محمد وبهيد سعيد سعد ، ومحمد مسلم حمود.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق