اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة العاشرة للمكتب التنفيذي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غيل باوزير (المندب نيوز )تصوير : أسعد جوبان

ترأس الدكتور عدنان محمد حمران ، المدير العام لمديرية غيل باوزير إجتماع المكتب التنفيذي للمديرية للدورة العاشرة ، والذي عقد بديوان المديرية .
وتطرقت الدورة إلى جدول الأعمال الذي حوى استعراض المحضر السابق للدورة التاسعة لعام 2019م ، وكذلك مناقشة التقرير المقدم من مكتب الزراعة والري بالمديرية ، إضافة إلى مناقشة التقرير المقدم من مشروع نظافة مديرية غيل باوزير عن تنفيذ مهامه لعام 2018م وعدد من المتفرقات الأخرى .
وافتتح المدير العام الدورة بالترحيب بالحضور وتم استعراض المحضر السابق من قبل الأخ عبدالله سويد رئيس قسم السكرتارية بالإدارة المحلية ، بعد ذلك تم استعراض تقرير مكتب الزراعة والري ، حيث قدم عدد من أعضاء المكتب الملاحظات والمداخلات.
وقام الأستاذ رياض التيمي مدير مكتب الزراعه بالرد على تلك الإستفسارات ، كما تم استعراض تقرير مشروع النظافة قدم خلاله عدد من أعضاء المكتب ملاحظاتهم واستفساراتهم .
وقام الأخ غسان بن دحمان ، مدير المشروع بالرد الشافي لتلك الملاحظات .
كما احتوى التقرير على كلمة شكر وتقدير من قبل إدارة وموظفو ومهندسو النظافة ، للدكتور عدنان محمد حمران ، المدير العام للمديرية وذلك لإسهاماته وجهوده المبذوله في دعم اعمال النظافة بالمديرية.
وفي ختام الإجتماع قام مدير النظافة وبحضور عدد من مهندسي النظافة بتكريم الدكتور عدنان محمد حمران والذي عبروا فيه عن امتنانهم لدعم المدير العام لصندوق النظافة وتذليل كل الصعوبات للصندوق .
من ناحيته عبر المدير العام عن شكره الجزيل بهذا التكريم والذي أكد فيه على العمل دائما من أجل تحسين عمل كافة المكاتب بالمديرية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
كما تم فتح باب المتفرقات التي لامست الصالح العام والملاحظات التي تهم سير العمل في المرافق الخدمية بالمديرية .
واشار المدير العام إلى رفع الجاهزية لدى مكتب الصحة وكافة مرافق الدولة لمواجهه داعياً المولى أن يجنب بلادنا من هذه الكوارث ، وكما واوضح الخطوات السريعة التي من شأنها تفعيل الدفاع المدني للمديرية وتأهيل أفراد من أبناء المديرية لهذه المهمة .
وخرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات الهامة التي تخدم مصلحة مواطني المديرية

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة العاشرة للمكتب التنفيذي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق