اخبار اليمن مباشر - مدير عام حصوين يناقش مع قيادة مكتب الصحة بالمحافظة تحسين الوضع الصحي بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام مديرية حصوين بمحافظة المهرة الشيخ ياسر الاسد ، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد لمناقشة الوضع الصحي بالمديرية وحشد الدعم للنهوض به للأفضل ضمن خطة السلطة المحلية تحسين مستوى الخدمات بالمديرية في مختلف المجالات.
وخلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب الصحة بالمديرية الاخ احمد سعد الاسد ومدير الشؤون المالية والادارية بالمكتب، استعرض مدير عام المديرية الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتحسين الوضع الصحي وأهم الصعوبات والمطالب .
وطالب بضرورة تحسين أداء مكتب الصحة والمراكز الصحية في مناطق المديرية ودعمها بالامكانبات اللازمة ، كما تم مناقشة أسباب تعثر بعض المشاريع كترميم الوحدات الصحية و امكانية توسيع مبنى المستشفى الريفي وبناء مخزن للأدوية واستكمال عدد الأطباء المعتمدين للمديرية بحسب توجيهات الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن زيارة مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الاسد للعاصمة الغيضة لمتابعة احتياجات المديرية وتلبية مطالب أهلها من المشاريع الخدمية والتنموية مع المسؤولين والمعنيين في قيادة السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق