اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يستقبل أبطال نادي وحدة #المكلا للتايكواندو

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة اليوم في مقر الجمعية أبطال نادي وحدة للتايكواندو .
وفي مستهل اللقاء رحب اللواء بن بريك بأبطال النادي معبراً عن سعادته بحضورهم للجمعية وبما حققوه من انتصارات مشرفة وأكد رئيس الجمعية الوطنية على أن الشباب هم عماد المستقبل وصمام أمان الذي يُعوّل عليهم دائما لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي يُولي جل الاهتمام بالشباب ويدفع بهم إلى إقامة أنشطتهم العلمية والثقافية الرياضية المختلفة.
ونوّه اللواء بن بريك إلى أنه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب فإننا نسعى جاهدين للوصول تطلعات الشعب الجنوبي المشروعة وتحقيق حياة رغيدة ومستقبل أفضل لأبناء الجنوب .
وأضاف اللواء بن بريك مخاطبا أبطال نادي وحدة المكلا بالقول ان إسهاماتكم في الجانب الرياضي لا تقل أهمية وتعد مكملة لنا كوننا نفتخر بالإنجازات التي حققها شباب الجنوب في هذا الجانب .
من جانبهم عبّر أبطال نادي وحدة المكلا للتايكواندو عن سعادتهم بهذه الزيارة شاكرين رئيس الجمعية على حسن الاستقبال وحفاوة اللقاء مؤكدين مناصرتهم للمجلس الانتقالي والقضية الجنوبية ومشيدين بما حققه وفد المجلس الانتقالي في حوار جدة الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية من إنجاز ساعد على نصرة القضية الجنوبية وكذا الإنجازات التي تم تحقيقها على الأرض من خلال تطبيع الحياة وإعادة الأمن والأمان بين أوساط الشعب الجنوبي .
واستعرض أبطال وحدة المكلا خلال اللقاء، عددا من النشاطات الرياضية التي نفذت وستنفذ في محافظتي عدن والمكلا وغيرها من محافظات الجنوب والتي يحرص الرياضيون الجنوبيون من خلالها على بذل المزيد من العطاء لرفع راية الجنوب عاليا وإعادة مكانة الرياضة ومستواها المتقدم بين الشعوب كما كانت في السابق .

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يستقبل أبطال نادي وحدة #المكلا للتايكواندو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق