اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يطلع على سير التجهيزات للمولدات الجديدة بقوة عشرة ميجا وات بكهرباء لودر ويتفقد سير العمل

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين( المندب نيوز) خاص

قام محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم  الًيَوُمًِ بتفقد العمل في محطة كهرباء  مديرية لودر التي تغذي مديريات لودر ومودية  والوضيع  ومكيراس في اطار الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية لتحسين خدمات الكهرباء التي تعاني منها  مديريات المناطق الوسطى بمحافظة ابين ..

كما اطلع المحافظ  على المعدات والتجهيزات الكهربائية الجديدة التي وجه بها فخامة رئيس الجهورية المشير عبد ربه منصور هادي  والمقدرة بعشرة ميجا في اطار اهتمام فخامته  بتحسين اوضاع الكهرباء في العديد من مناطق الوطن الريفية .

وطاف المحافظ  بمختلف   اقسام المحطة واستمع  من مدير المحطة حسين الحماطي  الى الجهود التي تبذل من اجل  تجاوز الانطفاءات خصوصا بعد استكمال الاجراءات الخاصة بادخال العشرة ميجا الجديدة .

 كما قام المحافظ بتفقد ماتعرضت له كهرباء المؤسسة من خراب ودمار خلال سيطرة الجماعات الخارجة عن القانون ومليشيات التمرد الحوثية الانقلابية في عامي 2011 و 2015   ووجه بتأهيل كامل لكهرباء لودر

رافق المحافظ عضو مجلس الشورى اللواء علي القفيش وقائد اللواء 15 العميد سيف القفيش ووكيلي المحافظة العميد محمد الجحما و حسين الجنيدي و مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي و مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الأخ محسن دوفان ومدير عام مصلحة الضرائب سالم عميران ومدير عام مديرية لودر الأخ عوض علي ومدير اعلام لودر جهاد حفيظ وعدد من قادة المؤسسات الأمنية والعسكرية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يطلع على سير التجهيزات للمولدات الجديدة بقوة عشرة ميجا وات بكهرباء لودر ويتفقد سير العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق