اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يلتقي أعضاء هيئة الوفاق الجنوبي – الجنوبي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز) خاص

 التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية ، عضو هيئة الرئاسة اليوم الأثنين في مقر الجمعية الوطنية في العاصمة عدن بأعضاء هيئة الوفاق الجنوبي – الجنوبي وعلى رأسهم الرئيس الفخري الأخ أحمد عمر المرقشي.

وناقش اللقاء سير الأحداث ومستجداتها المتسارعة على الساحة الجنوبية ، والسبل الكفيلة بما من شأنه تحقيق التوافق وجمع الكلمة وتوحيد الصف الجنوبي . وأكد اللواء بن بريك على أن المجلس الانتقالي حريص كل الحرص على جمع الشمل باعتباره وعاء لكل الجنوبيين ، ويمضي بخطى واثقة من أجل القضية الجنوبية وتحقيق هدف شعب في مطالبة العادلة والمشروعة . مضيفاً بأن قيادات المجلس الانتقالي صامدة على الأرض ولن تخذل شعبها في الجنوب ولا يمكن أن تفرط في تضحيات و دماء الشهداء .

من جانبه عبر الأمين العام في هيئة الوفاق الأخ سعيد محمد اليهري عن سعادتهم في الهيئة بهذا اللقاء وبالطرح الوافي الذي قدم من قبل رئيس الجمعية الوطنية ، مشيدين بدور المجلس الانتقالي في حوار جدة الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية، مؤكدين على دعمهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي، مشددين على أهمية بذل المزيد من الجهود لترتيب الوضع الداخلي في الجنوب وتحصينه من أي اختراقات للقوى المعادية للجنوبيين وقضيتهم التي ضحوا من أجلها بالغالي والنفيس.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على أن يكون هناك تواصل وتنسيق مشترك بين أعضاء الهيئة وقيادات المجلس.

حضر اللقاء الأخ أحمد الحامد، نائب رئيس العلاقات العامة وعضوا الهيئة الأخ حسين القعيطي والأخ خالد عبدالناصر.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يلتقي أعضاء هيئة الوفاق الجنوبي – الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق