اخبار اليمن مباشر - ضحايا مدنيين في إنفجار لغم أرضي في الضالع (تفاصيل وصور)

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز) خاص

جرح مدنيين اثنين في انفجار لغم أرضي زرعته الإنقلابية المدعومة من إيران شمال غرب حجر شمالي الضالع في إحدى المزارع التابعة لأحد المواطنين .

وانفجر اللغم  الأرضي المضاد للدروع بمكينة حراثة مما أدى إلى إصابة صاحب المكينة ونجله ذو العشرة أعوام .

 وبحسب المركز الإعلامي لجبهة الضالع فإن المواطن عبده العفيف ، سائق الحراثة 65 عامًا وابنه بدر عبده العفيف 10 سنوات اصيباء  بجروح  بالغة جراء انفجار اللغم ليتم  اسعافهما لاحقا إلى مشفى بمدينة الضالع ، بعد إصابتهما بشظايا مختلفة في أنحاء متفرقة من جسميهما كما تسبب انفجار اللغم بتدمير مكينة الحراثة الفلاحية بشكل كامل .

 وتسببت الألغام الأرضية التي زرعتها ميليشيات الحوثي في المناطق التي كانت تسيطر عليها إلى مقتل العشرات من المدنيين ، فيما تواصل فرق نزع الألغام جهودها الحثيثة ، لإستئصال الموت المزروع على طول مناطق شمالي وغرب الضالع .

وعلى الصعيد الميداني تصدت الدفاعات الأرضية التابعة للقوات الجنوبية المشتركة في جبهة الضالع لطائرة تجسس تابعة للميليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران ، كانت قد حلقت ظهر اليوم الأثنين بعلو منخفض فوق مواقع القوات الجنوبية المشتركة .

وأفاد مصدر عسكري خاص  للمركز الإعلامي لجبهة الضالع ، قال إن المضادات الأرضية التابعة للقوات الجنوبية المشتركة في جبهة حجر ـّ الجب شمالي محافظة الضالع تصدت  لطائرة إستطلاع حوثية مسيَّرة ، وأجبرتها على مغادرة أجواء المنطقة .

الأمر الذي دفع الميليشيات الحوثية باللجوء إلى القصف العشوائي على المناطق السكنية القريبة من مناطق المعارك الدائرة شمالي وغربي الضالع

هذا واقدمت مليشات الحوثي على زراعة الأراضي التي تسيطر عليها بالالغام على وقع التقدم الثابت القوات الجنوبية في جبهة الضالع.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - ضحايا مدنيين في إنفجار لغم أرضي في الضالع (تفاصيل وصور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق