اخبار حضرموت - معالي وزير الكهرباء والطاقة يتفقد محطة الريان المركزية للتوليد

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

تفقد ظهر يوم امس معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني والوفد المرافق له محطة الريان المركزية.

حيث رافق معالي الوزير خلال الزيارة لمحطة الريان المركزية مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء ساحل المهندس عبدالله فرج حمران.

وخلال الزيارة لمحطة الريان المركزية التقى بمدير محطة الريان المركزية المهندس احمد علي اليميني و المهندسين والفنيين والعاملين بالمحطة حيث قابلهم بصورة مباشرة من خلال تبادل الحديث معهم والاستماع الى المشاكل التي تواجه سير العمل بالمحطة وتعرف كذلك عن ادوات السلامة المهنية بالمحطة..

كما قام معالي الوزير خلال الزيارة بجوله تفقدية و الاطلاع على صالة المولدات الكهربائية بالمحطة وكذلك غرفة التحكم والاطلاع على اقسام المحطة المختلفة. ومن ثم ختم معالي الوزير الاجتماع بمكتب مدير المحطة..

حيث حضر الاجتماع كلا من مدير عام المؤسسة المهندس عبدالله فرج حمران ومدير محطة الريان المركزية المهندس احمد علي اليميني وكذلك عدد من مهندسي وفنيي المحطة كلا في مجال اختصاصه..

وقد اشاد معالي الوزير بالجهود  المبذولة من قبل الجميع دون استثناء داعيا الجميع الى مواصلة ومضاعفة الجهود وتحسين الاداء والقيام باعمال الصيانة والاصلاحات بشكل دوري ..

وفي ختام الزيارة اثنى معالي الوزير بالجميع على مايبذلونه من جهود جبارة رغم ماتمر به البلاد ورغم شحة توفر قطع الغيار وادوات الصيانة والمعدات التي تتسبب في تاخير تنفيذ كثير من الاعمال مما يتسبب في حدوث ضغوطات للعمل..

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - معالي وزير الكهرباء والطاقة يتفقد محطة الريان المركزية للتوليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق