اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يتفقد عدد من المنشآت بشقرة ويطالب وزير الصحة الايفاء بوعده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز )خاص

قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين بالاطلاع على مستوى الأداء الذي يقدمه مستشفى شقرة ، وطالب المحافظ وزير الصحة العامة والسكان بالإيفاء بالوعد بحل اشكالية الكادر الطبي والصحي مع منظمة الصحة العالمية مقدمًا شكره وتقديره لإدارة مستشفى شقرة الريفي وكادره الصحي .
كما تفقد المحافظ مركز الأمومة والطفولة بشقرة واطلع على مستوى الخدمات والرعاية الصحية التي تقدم للام والطفل ، ووجه بحل عدد من الاشكاليات لاستمرارية العمل بالمركز .
من جانب آخر ، قام المحافظ بزيارة مبنى شرطة شقرة ، ووجه بإعادة تأهيله وترميمه ، وتوفير المتطلبات ليؤدي المركز مهامه المناطة به .
كما زار مرسى الاصطياد للجمعيات السمكية الاربع في مدينة شقرة ، واطلع على معاناة الصيادين الذين يمثلون الشريحة الواسعة في مدينة شقرة ووجه بالعمل على متابعة انجازها .
رافق المحافظ مدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب ومدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية الأخ محمد عوض القنبلة ومدير مكتب الصحة بخنفر صلاح بالليل .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق