اخبار اليمن مباشر - صندوق الصيانة الطرق يواصل أعمال الصيانة الطارئة لرفع مخلفات السيول في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، وبالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة أبين والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، تواصلت أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية والتي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور /أبين لرفع مخلفات السيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها في المحافظة.

واستمرت اللجان الفنية بصندوق صيانة الطرق،لليوم الثالث على التوالي، برفع المخلفات َوفتح الطريق الرئيسي الواصل بين منطقتي شقرة واحور وتذليل العقبات الناتجة عن السيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها ورفع مخلفاتها.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق، بشكل طارئ لازالة المخلفات في الطرقات الرئيسية للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية.

وتأتي هذه التوجيهات ضمن العديد من الأعمال التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق للحفاظ على شبكة الطرقات وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر بالتعاون مع السلطات المحلية بالمحافظات والجهات ذات العلاقة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق