اخبار اليمن - عقب تسلمه للتجهيزات المقدمة من هلال #الإمارات .. “الخنبري”هذه التجهيزات ستسهم بتطوير العمل الأكاديمي والتعليمي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) صقرالعقربي-أياد وادي

تسلمت كلية العلوم التطبيقية جامعة عدن  صباح اليوم الموافق(١9أكتوبر٢٠١٩م) حصتها من المساعدات الخيرية المقدمة من دولة العربية الشقيقة بمتابعة من الدكتور محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب و إشراف الهلال الأحمر الإماراتي ,التي شملت عدداً من أجهزة الكمبيوتر والطابعات و الربط الشبكي.

وأثناء تسلمه لتك التجهيزات عبر الدكتور لطفي محمد الخنبري القائم بأعمال عميد كلية العلوم التطبيقية نائبه للشؤون الأكاديمية عن شكره لدولة الإمارات حكومةً وشعباً وللأخوة في الهلال الأحمر الإماراتي ولقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس الجامعة نائبه لشؤون الطلاب.

مؤكداً أن هذه المنحة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي تمثل دعماً كبيراً لكلية العلوم التطبيقية ..موضحاً أن هذا العمل الخيري  ليس بغريب على الهلال الأحمر الإماراتي الذي قدم لعدد من كليات جامعة عدن الكثير من الدعم إضافة إلى الجانب الإغاثي والإنساني المقدم لجميع المحافظات المحررة.

ومضى يقول: نحن بحكم أن كليتنا تعتمد في تعليمها على النظام الإلكتروني فهي بحاجة ماسة لمثل هذه الأجهزة لأنها ستكون داعماً  لتطوير النظام الإلكتروني في الكلية لتنفيذ مصفوفة التعليم عن بعد ,فضلاً عن أنها ستقدم خدمة كبيرة لطلابنا في الخارج وللطاقم التعليمي في الكلية.. لافتاً إلى أنها ستحقق إضافة نوعية لعملية الربط الشبكي الداخلية  و بالتالي ستقدم هذه التجهيزات الدعم الكافي لتطوير العمل الأكاديمي والتعليمي لتأمين إستمراريته.

حضر عملية التسليم الأخ صالح العبد أمين الكلية والأخ فكري المحاسب المالي لها.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - عقب تسلمه للتجهيزات المقدمة من هلال #الإمارات .. “الخنبري”هذه التجهيزات ستسهم بتطوير العمل الأكاديمي والتعليمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق