اخبار اليمن مباشر - رئيس النيابة العامة بأبين يتفقد السجن المركزي بزنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين( المندب نيوز) خاص

تفقد رئيس النيابة العامة القاضي أبوبكر الشقاع ومعه وكيل نيابة السجن القاضي فهمي الحمومي ووكيل نيابة الوضيع القاضي علي باعرفه ووكيل نيابة الأموال العامة القاضي خالد سعيد .. تفقد السجن المركزي بزنجبار للاطلاع على أحوال النزلاء وابرز احتياجاتهم ، و لاحصاء عدد السجناء في العنابر ومعرفة السجناء الذين هربوا بعد أحداث الصراع العسكري بين قوات الحزام الأمني والتدخل السريع وقوات النظامية .

وبدوره أكد الشقاع أنه بالتنسيق مع كافة الوحدات الأمنية سيتم تعقب ومتابعة السجناء الهاربين من السجن المركزي بزنجبار خصوصًا السجناء في قضايا قتل لما يشكلوه من خطر على المجتمع واقلاق السكينة ..

ووجه الشقاع إدارة السجن بضرورة التواصل مع المصلحة العامة للسجون لتوفير الحد الأدنى من النواقص والمتطلبات الضرورية التي يحتاجها نزلاء السجن .

وثمن الشقاع الجهود التي بذلتها ادارة السجن في اعادة ترتيب السجن بعد الاضرار التي لحقت به وسرقت الممتلكات خلال الاحداث الاخيرة .

رافقهم عضو نيابة استئناف أبين القاضي محمود منصور وعدد من القضاة ورؤساء الأقسام في النيابة العامة.

 

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق