اخبار اليمن مباشر - برعاية الانتقالي..شباب سرار يتوّج بكأس الشهيد “محسن المخيري”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع (المندب نيوز )خاص

توّج فريق شباب سرار بكأس الشهيد البطل محسن منصور علي محسن المخيري، وذلك بعد فوزه على منافسه فريق شباب الضباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر يوم امس الأثنين على ملعب الفقيد جعبل العمري بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.
وأثمر تفوق شباب سرار مطلع الشوط الأول عن تسجيله هدف الاسبقية في الدقيقة 24 عبر اللاعب يونس راجح، لكن شباب الضباب تمكّن من تسجيل هدف التعادل عبر لاعبه زين نايف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني نجح فريق شباب سرار في إحراز هدف التقدم من جديد في الدقيقة 14 عبر لاعبه ناصر محسن.
واستمرت أفضلية الأحمر السراري بعد الهدف الثاني، ليتمكن من تعزيز تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 29 عبر لاعبه يونس حسين، لينتهي اللقاء بفوز فريق شباب سرار بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الضباب.
وعقب انتهاء المباراة، قام والد الشهيد الأستاذ منصور علي محسن المخيري، بتكريم لاعبي فريق شباب الضباب بالميداليات الفضية وكأس الوصيف، وتتويج لاعبي فريق شباب سرار بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما أختير الكابتن زيد الشبابي من فريق الضباب لجائزة لاعب في هذا اللقاء، وتحصل اللاعب يونس حسين علي راجح على جائزة الهداف والمقدمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسرار.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق