اخبار اليمن مباشر - أبين : مسيرة حاشدة تشهدها مدينة أحور احتفاء بالذكرى الـ 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من الدائرة التنظيمية والأشرفية للمقاومة الجنوبية وانتقالي أحور انطلقت صباح اليوم مسيرة جماهيره حاشدة في مديرية أحور احتفاء بالذكرى السادسة والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الأبية بقيادة شهيد الثورة غالب بن راجح لبوزة الذي استشهد في أول ساعات النضال ضد القوات البريطانية.

وفي المسيرة اكد المتظاهرون على تأييدهم الكامل لقيادة الحزام الأمني بقيادة العميد “مهدي ناصر حنتوش” والمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في أحور لمساهمتهم في تطبيع الاوضاع الامنية في أحور وعدم سماحهم للقوى الارهابية من دخول المدينة والسيطرة عليها لتعيش مدينة أحور في صراعات واعتداءات متواصلة في ظل وجود هذه الجماعات.

كما قامت قواه الحزام الأمني وعناصر المقاومة الجنوبية بحماية المتظاهرين طوال فترات الاحتفالية من اي محاولات قد تتسبب في ارباك وتشتيت الجموع المحتشدة لصالح جماعات وعصابات واحزاب لا تريد ان تقوم اي قائمة لأبناء احور الاحرار، هذا وقد رفع المتظاهرون شعارات واهازيج ثورية المطالبة بالتحرير والاستقلال ورقصات شعبية وصور القائد “عيدروس قاسم الزبيدي” رئيس وصور شهداء في مقدمتهم صور الشهيد “منير اليافعي ” رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

وتشهد مديرية أحور انتفاضة عارمة لقيادة الحزام الامني والمقاومة الجنوبية ويقظة متواصلة خلال هذه الايام تحسبا لحدوث اي طارئ قد يستهدف سلامة وأمن المديرية وقامت المقاومة الجنوبية باستحداث نقاط تفتيش في قلب المدينة أحور ومدهم بذخائر لحماية انفسهم وحماية مديريتهم من اي عمل ارهابي.

وتنعم مديرية أحور بالأمن والأمان بفضل قيادة الحزام الأمني ممثلة بالقائد الفذ “مهدي ناصر حنتوش” الذي بشجاعته وبسالته استطاع إن يجعل أحور في وضعها الطبيعي دون حدوث اي خروقات للجماعات الارهابية بحق المدينة، هذا وتعد مديرية أحور في موقع خط النار الأ ان صمود ومبادئ وقيم ابناء أحور جعلتهم اقوئ في الدفاع عن مديريتهم وتقرير مصير أنفسهم.

والحديث عن هذه الثورة المباركة يثير الكثير من الحماس والفخر حولها فهي لم تأت بمحض الصدفة أو ولدتها عوامل مؤقتة، إنما جاءت حصاد سنوات من النضال المتواصل في مختلف الأصعدة العسكرية والسياسية والاجتماعية والثقافية من مختلف تيارات المجتمع القومية والإسلامية والقبلية ومن كل ابناء الجنوب العربي.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق