اخبار اليمن مباشر - مليشيات الاخوان تقتحم تظاهرة في شبوة، والمقاومة تتدخل وتسفر عن خسائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اقتحمت قوات اللواء 21 التابعة للإخوان المسلمين، تظاهرة سلمية في مدينة نصاب غرب العاصمة عتق بمحافظة .

وقالت مصادر “المندب نيوز” ان المليشيات الاخوانية في لواء 21 اقتحمت التظاهرة السلمية بأطقم عسكرية وسط إطلاق رصاص فوق رؤوس المتظاهرين لتفريقهم وثنيهم عن مواصلة المسيرة.

 واكدت المصادر ان قوات المقاومة الجنوبية، تدخلت وهاجمت مليشيات الاخوان مسفرةً عن خسائر فادحة في المعدات وسط إصابات بينهم جندي يدعى “مساعد سريب” كان يتولى إطلاق الرصاص من رشاش ثقيل على متن عربة مصفحة عسكرية من مصفحات العربي.

فيما استنكر ناشطون جنوبيون قيام مليشيا الاصلاح باستخدام الأطقم المصفحة السعودية لقمع تظاهرات السلمية، مؤكدين ان هذه الأسلحة كان المفروض تتوجه لتحرير ما تبقى من محافظة والجوف والتقدم صوب العاصمة اليمنية ، بدلاً ان يتم استخدامها لقمع فعاليات سلمية في محافظة شبوة.

وطالب النشطاء سرعة التدخل من المملكة العربية السعودية لوقف عبث الاصلاح والزامه بتوجيه هذه القوات لمقاتلة وليس لقمع التظاهرات السلمية في شبوة، كما طالبوا السعودية بوقف تصرفات حزب الاصلاح الذي يطلق الرصاص الحي على تظاهرات سلمية، لأن صمتها على ذلك يعد مشاركة لها في قمع الفعاليات السلمية .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق