اخبار اليمن مباشر - إنقطاع شبة تام للكهرباء في شبوة و”بن عيديو” يُخلي مسئوليته ويبرر أن لا سلطة له على مارب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

أفاد مواطنين في محافظة شبوة ان المحافظة ومنذ اكثر من يومين   تعيش في حالة ظلام دامس في ظل انقطاع التيار الكهربائي وتوقف محطات الكهرباء عن العمل بعد ان نفذت المحروقات من خزاناتها وانقطاع تموينها بمادة الديزل الذي كانت تتزود به من محافظة مارب خلال الفترة الماضية.

وأوضح مواطنون في عتق عاصمة المحافظة الى انهم تواصلوا مع احد المسئولين في ادارة الكهرباء في المحافظة للاستفسار عن اسباب الانقطاع شبة التام للكهرباء وافادوا ان انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة يعود لتوقف تموين المحطات بالمحروقات من محافظة مارب.

وأكد مصدر مسئول في كهرباء محافظة شبوة الى انهم رفعوا بلاغات متكررة في وقت سابق للمحافظ محمد صالح بن عديو حول نفاذ وقود محطات الكهرباء في المحافظة ولفتوا انتباهه الى ان التأخير في توفير المحروقات سيؤدي الى الانقطاع التدريجي للكهرباء عن المحافظة وتوقف المحطات بشكل كامل،  موضحين ان المحافظ في بداية الامر وعد بالعمل على توفير المحروقات في اسرع وقت غير ان ذلك لم يحصل وان المحافظ اغلق جواله ولم يعد يتجاوب معهم وبعد اتصالات متكررة وتزايد ساعات الانقطاع للكهرباء تجاوب معهم غير انه في المرة الاخيرة أخلئ مسئوليته عن انقطاع المحروقات ومبررا ذلك انه لا يمتلك سلطة على مارب وان اتصالاته ومناشداته المستمرة لم تجدي في حث وتحريك المسئوولين في مارب على اسعاف المحافظة وارسال شحنات الوقود لمحطات الكهرباء في المحافظة .

الى ذلك تسود محافظة شبوة هذه الايام حالة سخط واستياء واسع لدى المواطنين بعد تزايد انقطاع ساعات الكهرباء ووصولها الى اكثر من 15 ساعة في اليوم الواحد.

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق