اخبار اليمن - بدعم إماراتي..وكيل محافظة الضالع يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا في قعطبه

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

ضمن مشاريعه الاغاثية الطارئة والخيرية والانسانية في الضالع ، دشن الاستاذ نبيل العفيف ، وكيل اول محافظة الضالع ومعه مدير عام قعطبه احمد ناجي المريسي مشروع توزيع السلال الغذائية للاسر الاشد فقرا في مدينة قعطبه ، والتي تأتي بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .
وفي بداية التدشين نقل الاستاذ نبيل العفيف وكيل المحافظة تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين . وقدم العفيف شكره وتقدير لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ولقيادة دولة العربية المتحدة حكومة وشعباً على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم والمستمر بجانب الشعب اليمني وابناء محافظة الضالع في مختلف الظروف والمراحل والاصعدة.
وأكد العفيف ان هناك مئات الاسر الفقيرة التي تعولها النساء في قعطبه يمرون بظروف واوضاع انسانية صعبه نتيجة الحرب والصراع الدائر في المديريه ، الذي خلف آثار كارثية في مختلف المجالات ، بالاضافه الى نزوح مئات الاسر من مناطق الصراع في المديريه .
هذا وقد طالب العفيف الهلال الاحمر الاماراتي بزيادة الدعم بشكل اكبر واستهداف جميع الاسر الفقيرة والنازحه في المديريه.
من جهة اخرى اشاد مدير عام قعطبه بالجهود الكبيره والدعم السخي الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة  في مختلف الجوانب الانسانية والصحية والتعليميه وغيرها ، عبر ذراعها الانساني هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لمحافظة الضالع ومديرية قعطبه .
وفي الوقت نفسه أكد المدير العام انه تم توزيع هذه المساعدات على الاسر الفقيرة في مدينة قعطبه ، والاسر التي تعولها النساء، حيث تم توزيع حوالي 80 سلة غذائية لهم .
وكذلك عقد مدير عام قعطبه اجتماعا مع الوكيل العفيف تم من خلاله مناقشة كل قضايا المديرية، وخصوصا أوضاع النازحين والظروف الانسانيه الصعبه التي يمرون بها.
وطالب المدير العام من الوكيل “العفيف” زيادة الدعم والمساعدات للمديرية، ولفت انظار المنظمات الدولية لمديرية قعطبه وتقديم العون والمساعدات ومواد الإيواء لجميع الاسر النازحه بشكل عاجل .
حضر التدشين واللقاء العقيد اوسان الشاعري ، قائد اللواء الرابع مقاومه ، والاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي ، والاستاذ نجيب الجلال ، عضو الهيئة الاداريه ، والاستاذ احمد سلمان مدير الماليه والاستاذ عبدالباسط المرح مدير التربية والاعلامي علي عميران ، مدير الاعلام ، والاستاذ صالح الشعيبي مدير الرعاية وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية بالمديرية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بدعم إماراتي..وكيل محافظة الضالع يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد فقرا في قعطبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق