اخبار عدن - قوات الحزام الأمني تعثر على مواد محظورة في أحد الهناجر بالشيخ عثمان

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) بسام البان

عثرت قوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن بمديرية الشيخ على كميات من الألعاب النارية وأدوية واسمدة مهربة وسيور خاصة بسلاح الكلاشنكوف في أحد الهناجر بالمديرية.

ونفذت قوات الطوارئ بالقطاع الثامن مداهمة لأحد الهناجر بمنطقة الدرين بعد أن تلقت عمليات القطاع بلاغ من قوات الطوارئ المتمركزة في شرطة الشيخ عثمان يفيد بأنه تم القبض على قاطرة محملة بكميات كبيرة من السماد معباه باكياس الارز.

وفور تلقي البلاغ تحركت قوة من قوات الطوارئ بقيادة امين عبدالله قائد قوات الطوارئ إلى أحد الهناجر بمنطقة الدرين وعثرت على كميات هائلة من المواد المهربة مثل السماد والألعاب النارية وبعض المستلزمات العسكرية مثل السكاكين والغايش وسيور سلاح الكلاشنكوف.

وقامت قيادة قوات بإبلاغ عمليات الحزام الأمني بمدينة الشعب والتي بدورها أمرت بإرسال لجنة لتصوير المضبوطات وتحريزها والتحفظ عليها.

وبدوره ثمن القائد كرم المشرقي قائد القطاع الثامن جهود قوات الطوارئ بالقطاع وشكرهم على اليقضة الأمنية التي يتحلون بها.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - قوات الحزام الأمني تعثر على مواد محظورة في أحد الهناجر بالشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق