اخبار اليمن مباشر - صحفي جنوبي يكشف الجرائم و الإنتهاكات الحـوثية في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

مليشيا المدعومة من إيران تنتهك كل القيم الإنسانية والأعراف، المدعومة من إيران تنهب منازل المواطنين في باجة بحجر بالضالع ونهب ممتلكاتهم الخاصة،في منطقة باجة بحجر بالضالع انتهاك صارخ وغير مسبوق للتشريعات والحقوق والأعراف القبلية السائدة، لم يراعوا حُرمات البيوت والأعراف القبلية والاجتماعية.

وتواصل الميليشيات الحوثية إنتهاكاتها الصارخة ضد المدنيين في حجر بقصف الأحياء السكنية ومزارع المواطنين وإستهداف المدنين الابرياء النساء والأطفال بشكل عشوائي.

انتهاكات ترتكبها ميليشيات الحوثي في محافظة الضالع، تنوعت بين القتل، ونهب وتفجير وقصف المنازل، والتشريد القسري للأسر، واستهداف الاحياء السكنية بكافة أنواع الأسلحة بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا وغيرها، بالإضافة الى زراعة الالغام في الأراضي الزراعية والطرق الفرعية ،وغيرها من انتهاكات وجرائم .

في الضالع تنوعت الجرائم والانتهاكات تواصل مليشيات الحوثي جرائمها وانتهاكاتها في الضالع فالميلشيات لم تسلم منها حتى المواشي.. كلها جرائم وانتهاكات ضد المواطنين.

دأبوا خلال حروبهم العبثية في منطقة حجر خاصة والضالع عامة،على استخدام المدنيين دروعاً بشرية بعد أن تقوم باقتحام منازلهم وتنهبها، ولفتت إلى أن مليشيات الحوثي هزموا ودحروا من حجر، لكنهم خلفوا دماراً هائلاً في المنازل التي احتلوها، مشيرة إلى المآسي الكثيرة التي تعانيها حجر على كل المستويات جراء هذا الدمار.

نناشد المنظمات والمؤسسات والمجتمعات المدنية والدولية التي مازال لديها ضمير حي بوضع حد لكل مايجري من جرائم وانتهاك من قبل الميلشيا ضد المواطنين وممتلكاتهم بالضالع .

النقرات 3


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق