اخبار حضرموت - صيادو #المكلا ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف الاصطياد بالطرق الممنوعة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 (المندب نيوز)خاص

نظّم صيادو جمعيات الفاروق والمكلا والتعاونية وقفة احتجاجية أمام مبنى الثروة السمكية بالمكلا، للمطالبة بوقف العبث في الاصطياد بالطرق المخالفة والغير قانونية.

وتأتي هذه الوقفة لحماية الأسماك من الانقراض وفقاً واللوائح القانونية في عملية الاصطياد، وإيقاف عملية الاصطياد بالشباك او ما يسمى بالحاوي والسخاوي من قبل أفراد من صيادي جمعية روكب الذي تسبب في ضعف المخزون السمكي وأدى الى انقراض بعض أنواع الاسماك.

وناشد الصيادون في الوقفة السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ وقائد قوات خفر السواحل بالتدخل السريع لوضع حلول جذرية وضبط المخالفين في عملية الاصطياد الغير مشروع ووقف العبث في الثروات البحرية.

بدورها أصدرت وزارة الثروة السمكية قرار يقضي بإيقاف الاصطياد لجميع وسائل الحوي والسخاوي وتكليف الجهات الرقابية في الهيئة العامة وخفر السواحل القيام بحجز الحاويات والسخاوي على الصيادين المخالفين.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - صيادو #المكلا ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف الاصطياد بالطرق الممنوعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق