اخبار حضرموت - بكلفة 257 الف دولار ـ السلطة بالشحر تتابع مشروع صيانة خزاني مياه الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تفقد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائب الأستاذ مصبح البحسني صباح اليوم سير العمل في مشروع صيانة خزاني مياه الدكداك والرصاصة المغذي لمدينة الشحر المنفذ بكلفة إجمالية 257000 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

من جانبه أكد المدير العام على السلطة المحلية بالمديرية تسعى جاهده إلى إيجاد حلول لمشاكل الانقطاعات المتكررة للمياه في مدينة الشحر ، شاكر اللواء الركن محافظ محافظة على جهوده ومتابعته لمشاكل المياه في المديرية واعتماد تأهيل خزاني المياه واعتماد مشروع الخط الناقل الذي سوف يدخل الخدمة في الصيف القادم وسيحل مشاكل المدينة من المياه .

في السياق ذاته قال المهندس هاني سالم باعكيم مدير مؤسسة المياه بالمديرية إلى المدينة ستشهد خلال القريب العاجل حلول جدرية لمشاكل المياه من خلال تنفيذ مشروع الخط الناقل بطول 11 كيلو متر بقطر 250 ملم والذي سيسهم في تغذية المدينة بالمياه الكافية وحل مشكلة الانقطاعات المتكررة لاحياء المدينة .

النقرات 20


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق