اخبار اليمن مباشر - محافظ الضالع يدشن المرحلة السادسة لمشروع الحوالات النقدية بالمحافظة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الضالع (المندب نيوز )خاص

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع والاستاذ عبدالله شايف مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح مرحلة الصرف السادسة لمشروع الحوالات النقدية بالضالع .
وفي التدشين أكد المحافظ أن عملية الصرف ابتداء من يومنا هذا بصرف المرحلة السادسة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية في محافظة الضالع .
واشاد المحافظ بالعملية والإجراءات والترتيبات المتخذة وكذلك الترتيبات اللازمة والجهود التي يبذلها صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة . 
وأوضح الاستاذ عبدالله شايف مدير الشؤون الاجتماعية أن العمل مستمر وفي وتيرة عالية وأن عملية الترتيبات والتسهيلات لهذه الدفعة اكثر من سابقاتها بعد تفادي وتجاوز كافة الاشكاليات التي رافقت عملية الصرف السابقة ،اضاف شائف ان عملية الصرف تشرف عليها منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ الضالع يدشن المرحلة السادسة لمشروع الحوالات النقدية بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق