اخبار عدن - مؤسسة “البرنس” تكرم قائد التحالف العربي بدرع الوفاء

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

قام رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية معالي الاستاذ مساعد صباح يوم امس السبت بتكريم العميد البطل راشد القفلي (ابومحمد)قائد القوات العربي الإماراتي بدرع الوفاء ، عرفانا ووفاءا لما يقدمه من جهود كبيره في مجال العمل الخيري والإنساني بالمناطق المحررة .
حيث تكلم الاستاذ الحريري قائلا : انه من دواعي الشرف والسرور ان نقوم اليوم بتكريم هذا البطل المغوار الذي شاركنا في معركة تحرير عدن وابين ولحج وتعز من الميليشيات الحوثيه .
واضاف : مهما قدمنا من كلمات شكر لا نستطع أن أوافيكم بحقكم فأنتم فعلتم الكثير من أجل إعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة ووصل خيركم الممدود من عطاء دولة العربية المتحدة الى كل بيت في كان بالمحافظات الشمالية او الجنوبية وماينكره الا رجل جاحد ، وفي كل المحافظات نجد ونسمع أيديكم الممدودة بالخير الذي ورثتموه عن القائد العربي طيب الله ثراه الشيخ زايد واستمر ذالك العطاء لاولاد زايد وحكام وشيوخ وشعب الإمارات حتى وصل كل ارجاء دول العالم وليس اليمن فقط .
فشكرا لكم جميعا وإليكم أجمل الأمنيات بالصحة والعافية والمستقبل الباهر .
كما رحب القائد الإماراتي العميد ابومحمد، بوفد مؤسسة البرنس وشكرهم على هذا التكريم .
وابدى استعداده لتقديم المساعدة لمؤسسة البرنس فيما تقوم به من نشاطات توعيه في صناعة الفكر والقدوه الحسنه بين اوساط الطلاب في المدارس والجامعات وكذالك الاعمال الإنسانية التى تقدمها المؤسسة ووجه الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم المساعدة والعمل بالشراكة في كافة الإعمال الخيرية والإنسانية.
حضر اللقاء عن الجانب الإماراتي ابو راشد وابو عبدالله .
وعن المؤسسة معالي الاستاذ مساعد الحريري رئيس المؤسسة والعلامة القاضي محمد السناني والاستاذه ايمان الخطيب مديرة الموارد البشرية والاستاذه ام عبدالله المديرة المالية بالمؤسسة والاستاذ فضل الحميدي مسؤول النشاط الاعلامي والاستاذ عبدالوهاب محمد مدير المقاولات بالمؤسسة هذا وبالله التوفيق .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مؤسسة “البرنس” تكرم قائد التحالف العربي بدرع الوفاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق