اخبار اليمن - #الهلال_الأحمر_الإماراتي @emiratesrc يطلق حملة الرش الضبابي في محافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات المحررة وإشراف الهلال الأحمر الإماراتي نفّذ مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للملاريا وحمى الضنك،

واستهدفت الحملة مديريتي زنجبار وخنفر واستمرت لمدة 5 أيام متتالية.

وتأتي حملة الرش الضبابي عقب حملة النظافة التي قام بها صندوق النظافة بمحافظة أبين بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وشملت رفع أكوام القمامة من الشوارع والحارات.

وأشاد مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين الدكتور جمال أمذيب بالجهود التي يبذلها الهلال الأحمر الإماراتي المتمثلة بحملة النظافة وحملة الرش الضبابي،

 وأضاف أمذيب أن حملة الرش الضبابي تهدف لمكافحة البعوض الناقل للحميات “حمى الضنك والملاريا” وتقوم فرق الرش باستهداف أماكن تجمع النفايات والمستنقعات المائية.

وعبّر الأستاذ صالح ناصر – قيادي بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين – عن شكر أبناء المحافظة لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي على كل الجهود التي يقدمونها لمحافظة أبين في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي نفذ حملة استجابة عاجلة شملت النظافة، والعودة إلى المدرسة، وتوزيع السلل الغذائية، والرش الضبابي.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق