اخبار اليمن مباشر - قائد النخبة الشبوانية يزور الخطوط الامامية بجبهة حجر شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) نجيب العلي

قام قائد النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر ، بزيارة مفاجئة إلى الخطوط الإمامية لجبهة الضالع حجر.
وتفقد البوحر خلال زيارته مواقع أبطال القوات الجنوبية المسلحة. وكان في استقبال البوحر قائد قطاع حجر قائد اللواء السابع صاعقة عبدالعزيز الهدف وعدد من الضباط والجنود.
وخلال الزيارة التفقدية الذي قام بها قائد النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر إلى شمال الضالع تفقد من خلالها أحوال المقاتلين المرابطين في مواقع العزة والشرف، مشيداً بالدور البطولي وصمودهم الاسطوري والعزيمة العالية التي تعانق السماء في الدفاع عن الارض والعرض والدين والكرامة
وثمن البوحر التضحيات الجسيمة التي يسطرها أبطال القوات الجنوبية المسلحة عامة وأبناء الضالع خاصة في التصدي وردع المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً التي تحاول زعزعة أمن واستقرار ، وتدأب على استفزاز دول الخليج عبر اطلاق الصواريخ وارسال الطائرات المسيرة الى المملكة العربية السعودية.
من جانبه قائد اللواء السابع صاعقة عبدالعزيز الهدف أكد أن أبطال القوات المسلحة الجنوبية في قطاع حجر في أهب الاستعداد ومستعدة بكل شجاعة واستبسال في مواجهة قوى التخلف والجهل، مؤكداً أن الضالع لن تكون إلا مقبرة ومن عاونهم وتحالف معاهم لمحاولة اسقاط قلعة الصمود التي أسقطت مشروعي المجوس والأرهاب من الجنوب، ونوه بالانتصارات التي تحققت في دحر المليشيات الحوثية ، بأنها أتت بفضل أبناء الضالع وأخوانهم الجنوبيين الذين توافدوا من كافة محافظات الجنوب للوقوف صفاً واحداً في مواجهة الغزو الشمالي الكهنوتي .
وعبر مقاتلي جبهة الضالع قطاع حجر عن اعتزازهم وافتخارهم بهذه الزيارة المفاجئة الغير متوقعة من قائد النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر الذي يحمل على عاتقة مهمة كبيرة في استئصال قوى التطرف والارهاب من أرض إلا ابى أن يقطع المسافات الطويلة للوصول إلى الضالع وزياراتها ولو لحظة واحدة حسب .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق