اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبه يعقد اجتماعا لتشكيل لجنة مجتمعية لمدينتي قعطبه ومريس

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الضالع (المندب نيوز ) خاص

عقد العقيد احمد ناجي المريسي ، مدير عام مديرية قعطبه ومعه الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والاستاذ فؤاد ابو هدال ، مدير الزراعه بالمديريه ، صباح اليوم الاربعاء 2 اكتوبر بخيمة الحوار إجتماعا لتشكيل لجنه مجتمعيه واختيار مندوبين للقرى في مدينتي قعطبه ومريس .
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بمنسق مشروع منظمة الفاو واللجان المجتمعيه في المديريه ، مقدما شكره وتقديره لمنظمة الفاو على كل الجهود التي تبذلها من أجل تقديم المساعدة للمديرية.
وخلال الاجتماع حث المدير العام اللجنه المجتمعيه ومندوبي القرى وجميع أبناء المناطق المستهدفه ببذل مزيدا من الجهود والتعاون مع فريق المنظمه من اجل نجاح هذا المشروع الذي سيعقبه الكثير من المشاريع والبرامج التي ستقدمها المنظمة خلال المراحل القادمة.
وفي الاجتماع تحدث مدير الزراعه عن أوضاع المواطنين في المديرية وأنهم بأمس الحاجة للمساعدة والدعم مؤكدا بأن منظمة الفاو دعمت المديريه بمشروع الدواجن والاعلاف الذي يستهدف 800 اسره بعدد 8000 ألف دجاجه، وأعلاف من المناطق المحرره في قعطبه ومريس، مضيفا وان الهدف من المشروع هو دعم الاسر الفقيره ومحدودي الدخل بالدواجن والاعلاف وفقا لمعايير الاستهداف المحدده من المنظمه من أجل تحسين وتعدد مصادر الدخل لهذه الاسر من خلال تربية هذه الدواجن وتوفير الاعلاف لتنتج هذه الدواجن البيض ، مبينا ان ذلك له أثر كبير في تحسين الإنتاج الحيواني كون الثروة الحيوانية تمثل مصدر دخل رئيسي للكثير من الأسر.
آملاً من منظمة الفاو زيادة الدعم للمديريه كونها من اكبر مديريات المحافظه والجمهوريه وان توسع مجالات الدعم للأسر الفقيره بالدواجن والاعلاف والمواشي والذي تعتمد وتعول عليها الكثير من الأسر في مصدر دخلها .
وخلال الاجتماع تم تحديد المناطق المستهدفه وتشكيل لجنه مجتمعيه من مدينة قعطبه ومريس ومندوبي القرى المستهدفه من أجل التعاون مع منسق ومشرف المشروع في اختيار الاسر التي تنطبق عليها المعايير وان تكون هذه اللجنه حلقة الوصل والممثله للمجتمع لدى السلطه المحلية والمنظمه ، وان تقوم هذه اللجنه بتوعية المجتمع عن الهدف من المشروع والعمل على نجاحه وتذليل كل الصعوبات والعراقيل لمنسقي المشروع ومعالجة كل الاشكاليات.
بدورهم أكد رئيس واعضاء اللجنه المجتمعيه استعدادهم وتعاونهم مع مسؤولي المنظمة تحت إشراف قيادة السلطه المحلية بالمديريه في تسهيل عمل فريق المنظمة ولجان المسح من أجل نجاح المشروع وتذليل كل الصعوبات ومعالجة أي إشكاليات قد تحدث .
حضر اللقاء الأستاذ نجيب الجلال عضو الهيئه الاداريه ومنسق المشروع محمد الفقيه ، ومدراء مكاتب الماليه والضرائب والرقابه والنظافة والتحسين والمشاركه المجتمعيه وعددمن قيادات وأعضاء السلطه المحليه واللجان المجتمعيه بالمديرية

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مدير عام قعطبه يعقد اجتماعا لتشكيل لجنة مجتمعية لمدينتي قعطبه ومريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق