اخبار اليمن مباشر - الضالع: مدير عام الحصين يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لمدارس المديرية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) محمد ناصر الشعيبي

دشن مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح محسن ، صباح اليوم الاربعاء ، الحقيبة المدرسية لعدد من مدارس المديرية بحضور اساتذة ومدراء المدارس ، وذلك بدعم من منظمة اليونيسف.
وفي التدشين ٲكد مدير عام الحصين الاستاذ صلاح الحريري ، على اهمية تشجيع الاقبال على التعليم وخاصة الفتاة الريفية بما يسهم في التنمية والتٲهيل للطلاب مشيراً ٳلى ٲن جهود توزيع الحقيبة المدرسية تأتي في اطار دعم التنمية البشرية وتحسين التعليم بمختلف مستوياته ومراحله ، والاخذ بالسبل الكفيلة التي تعطي التعليم وملتحقيه القدر الكبير والكافي من الرعاية والاهتمام والارتقاء بجوانبه الاساسية والضرورية.
واشاد الحريري بالاسهامات وماتقدمه الجهات المانحة والداعمة من قبل المنظمات ومنها منظمة اليونيسف وماتبذله من دعم في سبيل تحقيق اعلى مستويات الالتحاق بالتعليم وخاصة التعليم الاساسي والصفوف الاولى .
من جانبهم مدراء المدارس عبروا عن امتنانهم وجزيل الشكر والتقدير لمنظمة اليونيسف على دعم الطلاب والطالبات بالحقيبة المدرسية ، مؤكدين ٲن منظمة اليونيسف لها دور بارز في دعم التعليم من بناء فصول مدرسية وكراسي واثاث مدرسية ، مقدمين الشكر والتقدير لمدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري على اهتمامه بالتعليم ومتابعة امور التدريس في المديرية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق