اخبار عدن - شرطة البساتين تتمكن من استعادة سيارة الناطق باسم قوات الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

تمكنت شرطة البساتين بقيادة المقدم مصلح الذرحاني من اعادة سيارة الناطق باسم قوات تحرير الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش والذي تعرض عملية تقطع ونهب في دار سعد من قبل عناصر خارجة عن القانون.

وبعد عملية تحري تم الحصول على السيارة في احد الاحواش وتم مداهمته من قبل شرطة البساتين مما ادى للاشتباك مع تلك العناصر الخارجة عن القانون ليسقط احد افراد الشرطة جريحا بصابة بليغه ، فيما تم القبض على تلك العناصر وتم احتجازهم في قسم الشرطة بالبساتين.

وقد تمت صباح يوم الثلاثاء في قسم الشرطة عملية تسليم السيارة للدبيش الذي تقدم بخالص الشكر والتقدير للاخ عبد الرحمن شيخ عضو الهيئة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي،  والمقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين، الذي بدل مجهود كبير وجبار والمستشار في الدائرة القانونية لالوية الدعم والاسناد حكم محمد قاسم،  والعميد عبد الدايم مدير مكتب مدير امن عدن والشيخ عبد الفتاح الطليعي شيخ مدينة .

والشكر الموصول لضباط وافراد شرطة البساتين

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق