اخبار حضرموت - شرطة السير تدشن الحملة المرورية لتفتيش الشاحنات بالمكلا

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

دشنت إدارة شرطة السير بساحل ، صباح اليوم الثلاثاء، الحملة المرورية لتفتيش الشاحنات الكبيرة بمدينة المكلا، من أجل التأكد من سلامتها، وذلك حسب توجيهات المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي.

وقام المختصين في إدارة شرطة السير خلال اليوم الأول للحملة بفحص عدد من الشاحنات في موقعها بمنطقة فلك للتأكد من سلامة أجهزتها وإشاراتها والسيفتي، وفحصها بشكل كامل من أجل السلامة المرورية للشاحنة نفسها وللسائقين ومرتادي الطريق.

وأوضح مساعد مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد محمد الخلاقي “أنه في حالة وجود أي خلل في الشاحنة يتم تدوينه لدى الفريق المختص بشرطة السير وتنبيه السائق بإصلاح الخلل وإلا فإنه سيتعرض للحجز خلال النزولات القادمة”.

ودعا العقيد “محمد الخلاقي” سائقو الشاحنات إلى التعاون من رجال شرطة السير من خلال التفاعل الايجابي مع الحملة المرورية التي تهدف في الأساس إلى حمايتهم من المخاطر في الطريق، وإصلاح أي خلل فني في شاحناتهم.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - شرطة السير تدشن الحملة المرورية لتفتيش الشاحنات بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق