اخبار اليمن مباشر - مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يكثف جهوده في الرقابة على الاسواق

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز )خاص

كثف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة خلال الاسبوع المنصرم حملات تفتيش واسعة على الأسواق التجارية بمدينة الغيصة عاصمة المحافظة ، وكذا المخابز والافران ومحلات بيع الغاز المنزلي .
هذا وقد واصل المكتب جهوده بالنزول الى المحلات التجارية لضبظ المواد منتهية الصلاحية ، وقد أفاد الاستاذ عبدالله خودم محمد ، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بأن المكتب واصل خلال الايام الماضية جهود من خلال النزول المستمر الى الاسواق، وكذا المخابز ومحلات بيع العاز المنزلي ، من أجل ضبط المواد منتهية الصلاحية وأسعار المواد الاستهلاكية في الاسواق .
مشيرا بأن إدارة حماية المستهلك بالمكتب مستمره بحسب خطتها في الرقابة والاشراف على مختلف القطاعات التجارية المتعلقة بالمستهلك ، وتحرص على عدم استغلالهم المواطنين من قبل ضعاف النفوس .
ونفذت عدد من الحملات لضبط الاسعار والمواد المنتهية وغيرها من الحملات التي تأتي ضمن المسؤوليات والمهام الملقاة على عاتق المكتب .
هذا وقد تم سحب المواد المنتهية من تلك المحلات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه حسب اللوائح .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يكثف جهوده في الرقابة على الاسواق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق