اخبار حضرموت - مابعد المنحة الإماراتية، تحسن كبير لكهرباء #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

شهد قطاع الكهرباء بساحل في الآونة الأخيرة تطوراً ملحوظاً في منظومته ضمن جهود كبيرة تبذلها دولة الامارات العربية الشقيقية ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، التي اسفرت عن وصول سفينة شحن إماراتية على متنها12 ألف طن متري من الديزل المخصص لمحطات الكهرباء بساحل حضرموت، التي كادت تتوقف عن العمل لولا التدخل الإماراتي العاجل.

وقال سكان محليون لـ”المندب نيوز” بأن التيار الكهربائي بمدن ساحل حضرموت تحسن وبشكل كبير، وازداد عدد ساعات التشغيل في حين تراجعت ساعات انقطاع التيار الكهربائي خلال الايام الماضية بشكل ملحوظ.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود دولة الامارات العربية الشقيقة في تزويد محطات الكهرباء بكميات اضافية من الوقود ، لما لها من أثر بالغ في استقرار حياة المواطنين، ومساندة الدولة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، في ظل عجز الحكومة والسلطة المحلية عن توفير الوقود اللازم لمحطات توليد الكهرباء .

وكانت قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن وممثلي الهلال الاحمر الاماراتي قد دشنت عصر الثلاثاء الماضي ، منحة المشتقات النفطية المقدمة من دولة الامارات الشقيقية .

ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها دولة الامارات الشقيقية في المحافظات المحررة، وحرصها على تحسين خدماتها وفي مقدمتها الكهرباء التي توليها إهتماماً بالغاً لما من شأن ذلك التخفيف من معاناة المواطنين.

هذا وقد شهدت مدينة المكلا إنقطاعات متكررة في خدمة التيار الكهرباء وكذا تضاعف لساعات الإنقطاع ، بسبب شحة مخزون مادة المازوت الخاصة لمحطات التوليد لدى مؤسسة كهرباء المكلا .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق